نسخة JS من JPG لتحويل PDF

أداة JPG to PDF تعمل في المتصفح

-- لا يحتاج الملف للتحميل

أداة تحويل JPG إلى PDF عبر الإنترنت وآمنة وسريعة. قم بتشغيله مباشرة في المتصفح باستخدام تقنية HTML5 و jsPDF. لا يلزم تحميل ملفات JPG و PDF على الخادم. بالمقارنة مع المحولات السابقة ، هذه الأداة أسهل في الاستخدام وأكثر أمانًا وأسرع.

تدعم هذه الأداة تحويل JPG و PNG وملفات الصور الأخرى إلى PDF. PDF هو تنسيق ملف عبر النظام متعدد الاستخدامات. يمكن استخدام ملفات PDF كمستندات مكتبية أو ألبومات عائلية أو كمجلات. تدعم هذه الأداة تحويل ملف صورة إلى ملف PDF ، كما تدعم تحويل صور متعددة إلى ملف PDF واحد. يمكنك ضبط حجم صفحة PDF ، أو ضبط الهوامش ، أو ضبط الصورة المراد توسيطها.

1

يرجى سحب الملفات إلى هنا (وليس التحميل). قائمة تنسيقات الملفات المدعومة:JPG,PNG

2
تعيين المعلمات لملف الإخراج
مقاس الصفحه:
عرض الصفحة:
ارتفاع الصفحة:
الهامش العلوي:
الهامش السفلي:
الهامش الأيسر:
الهامش الأيمن:
صفحة واحدة ، صورة واحدة:
مقياس الصورة:
تركز الصورة:
3
تحول
كيفية تحويل JPG إلى ملف PDF باستخدام هذه الأداة؟
  • تتمثل الخطوة الأولى في تحديد ملف الصورة ودعم تنسيقات JPG و PNG حاليًا. يمكنك تحديد ملف بالنقر فوق الزر أو اسحبه إلى مربع الإدخال.
  • والخطوة الثانية هي لضبط تنسيق الإخراج PDF. اضبط حجم صفحة PDF ، واضبط حجم A0 ، A1 ... A10 ، إلخ. الإعداد الافتراضي هو A4. يمكنك أيضًا ضبط العرض والارتفاع الذي تريده ، بالبكسل (بكسل). اضبط الهوامش ، وهناك أربعة معلمات للأعلى وللأسفل ، لليسار واليمين ، والوحدة هي البيكسل (بكسل). هناك طريقتان لضبط وضع إخراج الصورة. إحداها صورة وصفحة واحدة والآخر صور متعددة على صفحة واحدة. عيّن ما إذا كنت تريد تغيير حجم الصورة ، وإذا كان الأمر كذلك ، قم بقياس الصورة إذا كانت الصورة أكبر من الصفحة. قم بتعيين ما إذا كانت الصورة يتم توسيطها ، وإذا كان الأمر كذلك ، يمكنك توسيط الصورة ، وإلا يتم محاذاة الصورة في الزاوية اليسرى العليا.
  • في الخطوة الثالثة ، انقر فوق الزر تحويل وانتظر اكتمال التحويل. بمجرد اكتمال التحويل ، انقر فوق حفظ PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 على الانترنت
هذه الأداة هي برنامج عبر الإنترنت. هذا هو التطبيق WEB. لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج أو ملحقات Flash. فقط افتح المتصفح وسيتم تشغيله.
 الأمن
لا يوجد تثبيت برامج ، لا يوجد خطر من الفيروسات ، أحصنة طروادة ، الإضافات. لن يتم إجراء أي تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مكتوب في كود JS باستخدام تقنية HTML5. تشغيل مباشرة في المتصفح. لا يتم نقل ملفات البيانات وآمنة وموثوق بها.
 سريع
لا حاجة لتنزيل البرنامج ، لا حاجة لتحميل ملفاتك. الرمز قيد التشغيل على جهازك المحلي. احفظ مباشرة على الكمبيوتر المحلي بعد اكتمال التشغيل. لا يوجد وقت نقل الشبكة. التحويل أسرع.
Pro Version | Privacy Policy | Support: support@epub-to-pdf.com | jpg2pdfjs.com © 2019

JS version of JPG to PDF converter

JPG to PDF tool running in the browser

-- File does not need to be uploaded

Online, secure, fast JPG to PDF conversion tool. Run directly in the browser using HTML5 and jsPDF technology. JPG and PDF files do not need to be uploaded to the server. Compared to previous converters, this tool is simpler to use, safer and faster.

This tool supports converting JPG, PNG and other image files into PDF. PDF is a cross-platform file format that is very versatile. PDFs can be used as office documents, as family albums, or as magazines. This tool supports converting a picture file into a PDF file and also supports converting multiple pictures into one PDF file. You can set the page size of the PDF, set the margins, or set the image to be centered.

1

Please drag the files to here (not upload). List of supported file formats:JPG,PNG

2
Set parameters for output file
Page size:
Page width:
Page height:
Top margin:
Bottom margin:
Left margin:
Right margin:
One page, one image:
Scale the image:
Image centered:
3
Convert
How to convert JPG to PDF file using this tool?
  • The first step is to select the image file and currently support JPG and PNG formats. You can select a file by clicking the button or drag it into the input box.
  • The second step is to set the format of the output PDF. Set the page size of the PDF, preset the size of A0, A1...A10, etc. The default is A4. You can also set the width and height you want, in pixels (px). Set the margins, there are four parameters up and down, left and right, the unit is the pixel (px). There are two ways to set the image output mode. One is a picture and one page, and the other is multiple pictures on one page. Set whether to scale the image, and if so, scale the image if the image is larger than the page. Set whether the image is centered, and if so, center the image, otherwise the image is aligned in the upper left corner.
  • In the third step, click the Convert button and wait for the conversion to complete. Once the conversion is complete, click Save PDF to your computer.
 Online
This tool is online software. It is WEB APP. You don't need to download any software or Flash plugins. Just open the browser and it will run.
 Security
No software installation, no risk of viruses, Trojans, plugins. No changes will be made to your computer. Written in JS code using HTML5 technology. Run directly in the browser. Data files are not transmitted, safe and reliable.
 Fast
No need to download software, no need to upload your files. The code is running on your local machine. Save directly to your local computer after the run is complete. There is no network transmission time. The conversion is faster.
Pro Version | Privacy Policy | Support: support@epub-to-pdf.com | jpg2pdfjs.com © 2019